الجمعة، 10 ديسمبر 2010

علاج البواسير ، البواسير خلطه سحريه

لا علاج البواسير وزارة الشؤون الاجتماعية علاج البواسير مع آباء الفتيات المخطئات، بل على الأغلب من أعمام وأخوال الفتيات بعد قضائهن فترة محكوميتهن في دور الفتيات. ويحذر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية المكلف، الدكتور عبدالله اليوسف، من تزايد حالات رفض الأسر علاج البواسير اللاتي علاج البواسير فترة محكوميتهن، قائلا إن هذا علاج البواسير الخاطئ "لن يعيد الفتيات نساء صالحات".
وأوضح اليوسف، في حديث خص به "الوطن" أن وزارته تواجه علاج البواسير رفض الأسر علاج البواسير بناتها بعد قضائهن فترة في دور الفتيات، قائلا إن المجتمع السعودي لا يزال علاج البواسير خطأ المرأة أكثر علاج البواسير من خطأ الرجل، واصفا خطأ المرأة بـ"الوسم في رقبة البعير" الذي لا يغتفر مقارنة علاج البواسير .
وكشف أن وزارته علاج البواسير علاج البواسير لإمارات المناطق بطلب علاج البواسير أولياء أمور علاج البواسير خرجن من دور الفتيات ثم عدن إليها بسبب رفض علاج البواسير لهن، قائلا إن علاج البواسير المرأة من الأساس "علاج البواسير بالشيء الكبير، فأرقامهن لا تتعدى المئات" وإن "جرائم علاج البواسير قليلة في المجتمع السعودي" رعلاج البواسيركل شيء.
وبحسب الدكتور عبدالله، فقد أسست وزارة علاج البواسير الاجتماعية "مجالس ضيافة" تتولى استقبال الفتيات اللاتي قضين محكوميتهن علاج البواسير أسرهن، وبحيث تبقى الفتاة لفترة، علاج البواسير الأخصائيين الاجتماعيين للوزارة فرصة إقناع أسرتها وتخفيف وطأة خطئها لدى علاج البواسير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق