الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

علاج البواسير ، علاجات البواسير بالصورر جديد

 علاج البواسير ، علاج البواسير  بالصور ، علاج البواسير الداخليه ، علاج البواسير الخارجيه ، hemorrhoids treatment

علاج البواسير الرئاسة في لوساكا علاج البواسير ان الرئيس السوداني عمر البشير الذي اصدرت المحكمة الجنائية الدولية بحقه مذكرة توقيف بتهمة ارتكاب جرائم حرب، قرر عدم التوجه الى زامبيا الاربعاء للمشاركة في مؤتمر دول البحيرات العظمى.
وقال ديكسون جيري الناطق علاج البواسير الرئيس الزامبي روبياه باندا لفرانس برس "لن يشارك الرئيس السوداني عمر البشير في القمة لكن سيمثله وفدعلاج البواسير  ".
وانتقدت جمعيات الدفاع عن حقوق علاج البواسير زامبيا العضو في المحكمة الجنائية الدولية لانها دعت البشير الى هذه القمة.
ورفضت لوساكا ان توضح ما اذا كانت علاج البواسير الرئيس السوداني في حال كان شارك في المؤتمر، وقال جيري "لا يمكنني الرد على هذا السؤال اعلموا فقط انه لن ياتي".
واصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف علاج البواسير البشير بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في نزاع دارفور، وينص النظام الداخلي للمحكمة علاج البواسير الدولية على انه يجب على كل دولة علاج البواسير فيها ان تعتقله اذا حل في اراضيها.
لكن البشير الذي يقول انه يحظى بدعم الاتحاد علاج البواسير زار هذه السنة علاج البواسير وتشاد الدولتين العضوين في المحكمة الجنائية الدولية واللتين رفضتا اعتقاله.
ويعقد قادة دول منطقة البحيرات العظمى في وسط افريقيا علاج البواسير في لوساكا "قمة خاصة" تهدف الى تبني آلية لمكافحة التجارة غير القانونية علاج البواسير تمول الحركات المسلحة علاج البواسير في شرق جمهورية الكونغو الديموقراطية.