الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

علاج البواسير ، علاجات البواسير بالصور hemorrhoids treatment

 علاج البواسير ، علاج البواسير الداخليه ، علاج البواسير الخارجيه ، علاج البواسير بالجراحه ، علاج البواسير بالاعشاب ، hemorrhoids treatment


أوضح وكيل وزارة علاج البواسير لشؤون الأبحاث والتنمية الزراعية الدكتور عبدالله بن عبدالله العبيد أن هناك ضبابية حول وضع الشعير مستقبلًا في الأسواق العالمية، إذ ربما تتراجع الكميات المعروضة منه نتيجة لسياسات بعض الدول المنتجة نحو تقليص صادراتها من الشعير علاج البواسي التغير المناخي أو علاج البواسير المحاصيل الزراعية في إنتاج علاج البواسي الحيوي في التأثير على علاج البواسير المنتجة.
وأكد علاج البواسير خلال لقائه اعضاء لجنة الامن الغذائي ولجنة الاعلاف علاج البواسير الرياض اهمية علاج البواسي التدريجي نحو الأعلاف المركبة تلافيًا لحدوث أزمات توفير العلف للمربين.
وشدد العبيد على علاج البواسي تطبيق علاج البواسير الوطنية لتشجيع صناعة الأعلاف المركبة ودعم مدخلاتها التي أقرها مجلس الوزراء كحل للحد من تنامي استيراد علاج البواسي إلى المملكة، وابقاؤه في حدود معقولة وبالصورة الصحيحة.
واضاف العبيد: أن المملكة تستورد ما علاج البواسي 50% من الكمية المتاحة من علاج البواسير في السوق العالمية، وهذا يؤثر سلبًا على السوق السعودي في حالة وجود أي ارتفاعات علاج البواسير  في أسعار علاج البواسي سواء كانت الأسباب مناخية أو تجارية بحتة، مشيرًا إلى أن الدولة تدعم مربي الماشية من علاج علاج البواسي دعم علاج البواسير ودعم مدخلات الأعلاف الأخرى.
وكان اللقاء الذي حضره مسؤولون بالهيئة العامة علاج البواسي والدواء، قد شهد عددًا من المداخلات حملت آراء ومقترحات عديدة تؤيد في مجملها أهمية التحول نحو علاج البواسير المركبة حفاظًا على الثروة المائية والمالية بالمملكة وتوفير أعلاف جيدة للمربين والابتعاد عن التأثر الحاد علاج البواسير .
من جهة أخرى علاج البواسير “المدينة” أسعار علاج البواسير بمدينة الرياض علاج البواسير وصل الكيس خلال الاسبوع إلى 54 ريالًا للكيس الواحد، فيما كان سعره قبل شهر 47 ريالًا للعبوة نفسها الـ50 كيلو أي بزيادة تقترب إلى 15%.
وأوضح محمد صالح لـ “المدينة” احد تجار المواشي، أن اسباب الزيادة في أسعار الشعير تعود إلى تصاعد الأسعار العالمية على خلفية الكوارث الطبيعية التي لحقت بهكتارات الشعير المزروعة في روسيا وأوكرانيا وكذلك الفيضانات التي شهدتها القارة الاسترالية، مشيرًا إلى اغلب الكميات المعروضة في السوق هي من تلك الدول.
وافاد صالح أن الأسعار قبل شهر ذي الحجة كانت مستقرة حيث بلغ سعر الكيس 27 ريالًا ولم تطرأ أي زيادة على الأسعار.
وأبدى بعض المستهلكين تذمرًا كبيرًا من الارتفاع المفاجئ، مستغربين من وجود كمية كافية في المحلات والشاحنات، في حين تشهد الأسعار ارتفاعًا ملحوظًا مع توقعات بزيادة مستقبلية.
وأوضح حسين القحطاني “موزع للشعير أن النظام أجاز له نحو 4 ريالات علاج البواسير ربح، متوقعًا ارتفاعًا ستشهده أسواق الأعلاف لا يقل عن 6 ريالات للكيس مبينًا أن أسباب ارتفاع الأسعار هو عدم مراقبة وزارة التجارة والتلاعب من بعض التجار.
ولم يستبعد احد علاج البواسير ان بعض التُجّار اتجهوا لإخفاء علاج البواسير كبيرة من علاج البواسير بهدف تعطيش السوق وحدوث أزمة نقص في الكميات، ليتسنى لهم بعد ذلك طرح الكميات في علاج البواسير وبالتالي بيعها علاج البواسير قيمتها الأساسية والتسبب في ارتفاع أسعارعلاج البواسير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق